لعبة I, Gladiator
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة I, Gladiator

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب التقمص الأدوار دعونا نتعرف علي السبب

I, Gladiator

Android تقمص الأدوار بواسطة "Next Dimension Game Adventures Limited"



*** №1 لعبة مدفوعة في 34 دولة مجانية الآن.

سارع بتنزيل لعبة آر بي جي أكشن الحائزة على العديد من الجوائز !!! *** تقدم I ، Gladiator تجربة حقيقية للغاية في معركة مصارعة دموية.

هذه ليست لعبة اختراق بسيطة.

لتحقيق النصر ، يجب أن تكون ماكرًا وكذلك قويًا ، ضع استراتيجية لكل مستوى ، واستخدم البيئة لصالحك ، ولاحظ نقاط ضعف العدو واستفد منها ، وأخيراً وليس آخراً ، اربح هذا الحشد المدلل.

I ، Gladiator هي اللعبة المناسبة لك إذا كنت تحب هذه الميزات: حرب مجانية ثلاثية الأبعاد مع نظام تحكم بديهي يسمح بمناورات ومجموعات مختلفة ، قاتل عدة أعداء مختلفين في وقت واحد ، ولكل منهم أسلوب قتالي فريد.

فوضى حقيقية في ساحة المصارع !، مخزون ضخم من الأسلحة والدروع المختلفة في ترسانتك.

يمكنك حتى التقاط أو استئجار واحدة جديدة في ورشة العمل في الساحة وإعادة تسليح نفسك أثناء المعركة ، أسود شيطاني جائع لتفسد يومك !، العديد من مصائد أرينا لتجنبها والاستفادة منها ، تخلص من أعدائك إذا أتقنت الضربات الخاصة !، استمتع بالحشود الرومانية التي تعصف بالدماء لكسب دخل إضافي ، قصة غير متكررة يتم التعبير عنها بشكل احترافي باللاتينية ، رسومات كارتونية مذهلة تجعلك تعتقد أنك تحمل وحدة تحكم بين يديك ، نظام صوتي ديناميكي ، AMAZON GAME CIRCLE SUPPORT ، إنجازات آسرة ولوحات الصدارة لتحدي أصدقائك.

أنا المصارع! لكمهم ، اركلهم ، اضربهم ، صعقهم ، خنقهم ، قطع أوصالهم ، احرقهم ، دمرهم! كن أفضل مصارع يهتف له الرومان وآلهتهم على حد سواء !!! ___ تعرف على المزيد حول اللعبة على الموقع الرسمي للعبة: http: // igladiatorgame.

com / تابعنا على Twitter على https: // twitter.

com / I__Gladiator أو تابعنا على Facebook على https: // www.

facebook.

com / IGladiatorGame شاهد المقطع الدعائي الرسمي للعبة والأفلام على https: // www.

youtube.

com / user / IGladiatorGame / videos




لعبة I, Gladiator متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي



I, Gladiator

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent