لعبة Zula Mobile: Multiplayer FPS
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Zula Mobile: Multiplayer FPS

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الألعاب حركة دعونا نتعرف علي السبب

Zula Mobile: Multiplayer FPS

Android ألعاب حركة بواسطة "Lokum Games"



Zula Mobile هي لعبة FPS للجوال مجانية ، ثلاثية الأبعاد ، ومتعددة اللاعبين! هل أنت مستعد للشعور بالمعركة ، وتطوير استراتيجيتك ، ونشر الخوف بين أعدائك باستخدام رسومات Zula Mobile 3D Online Multiplayer FPS عالية الجودة ، وأوضاع اللعب الحازمة؟ من خلال Zula Mobile ، ستستمتع بهيكله المصمم للرياضات الإلكترونية ويمكنك أن تكون لاعبًا محترفًا للرياضات الإلكترونية إذا أردت! سيكون Zula Mobile 3D Online Multiplayer FPS لا غنى عنه بالنسبة لك ولن ترغب في الخروج! حان الوقت الآن لمواجهة الهجوم المضاد! بطاقة ZULA MOBILE BATTLE PASS Zula Mobile الحديثة ثلاثية الأبعاد على الإنترنت FPS تجعلك تكسب وأنت تلعب! قم بإجراء أكبر عدد ممكن من المباريات في المواسم التي تتغير كل شهرين إلى ثلاثة أشهر واكسب العناصر والبنادق المصممة خصيصًا لهذا الموسم.

علاوة على ذلك ، قم بتنفيذ العقود اليومية والموسمية ، وزد من فرصك في التوسع مخزونك.

البطاقات اكسب الأسلحة والشخصيات والملحقات والجلود المصممة خصيصًا لهذا الموسم من خلال تنفيذ المهام والعقود.

البنادق العب Zula Mobile وانتصر وافتح جميع الأسلحة.

علاوة على ذلك ، ستحصل على عدد غير محدود من الأسلحة التي تفتحها ، بما في ذلك بندقية القنص مثل AWP.

Free Fire! التعديل والتخصيص تحتوي لعبة Zula Mobile 3D Online Multiplayer FPS المجانية 100٪ على أكثر من 8000 ملحق وجلود وملحقات للبنادق.

خصص أجهزتك كما يحلو لك! الشخصيات 20 شخصية قوية وفريقان مختلفان هما زولا وجلاديو موجودان في زولا موبايل.

اختر فريقك واكتشف شخصيتك وانفض الغبار عن ساحة المعركة.

نظام الدمج أفضل نظام تبادل يمكنك أن تجده في ألعاب الجوال المجانية FPS (Action) موجود في Zula Mobile! استبدل البطاقات المتراكمة بنظام الصرف العادي أو نظام الصرف المطور ، احصل على بطاقات جديدة ، احصل على المخزون الذي تحلم به! ضوابط يمكنك تخصيص عناصر التحكم كما تفضل وإنشاء أسطورة خاصة بك من البداية! اصحاب أصدقاؤك يلعبون Zula Mobile.

أين أنت؟ انضم إلى أصدقائك! قم بإنشاء ملف تعريف Zula Mobile الخاص بك الآن ، واربطه بحسابك على Facebook لإضافة أصدقائك ، واستمتع باللعبة والانتصارات معًا.

لا تنس أنه يمكنك توسيع شبكتك الاجتماعية من خلال مشاركة رمز الاستجابة السريعة! تصنيف تكافئ لعبة Zula Mobile 3D Online Multiplayer FPS دائمًا أفضل اللاعبين.

اصعد في تصنيفات الدوري واحصل على مكافآتك بعد كل موسم من مواسم Zula Pass! يمكنك أيضًا التنافس مع الآخرين في أنظمة تصنيف Season & Experience التي يتم تحديثها في نهاية كل مباراة! Zula Mobile: لعبة FPS مجانية متعددة اللاعبين على الإنترنت.

حسِّن تكتيكاتك ، وعزز ردود أفعالك ، وأظهر معرفتك ، وقاتل ، وانتصر! قم بتنزيل Zula Mobile الآن واكتشف الإجراء الحقيقي! هل تحتاج مساعدة؟ يمكنك الوصول إلينا عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى contact-mobile @ lokumgames.

com.



لعبة Zula Mobile: Multiplayer FPS متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي



Zula Mobile: Multiplayer FPS

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent