لعبة Odin Valhalla Rising
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Odin Valhalla Rising

 Odin Valhalla Rising هي لعبة MMORPG الكورية القادمة مجانًا. تم تطوير اللعبة بواسطة Lionheart Studios. يعمل Odin Valhalla Rising على Unreal Engine 4 ، وهو أحدث إصدار تم إصداره. لقد رأينا بالفعل قوة Unreal Engine 5 ، لكن يجب ألا ننسى كيف تبدو الألعاب الجميلة في الإصدار الرابع. تقدم اللعبة عالمًا مفتوحًا سلسًا بدون شاشة تحميل.

يقدم Odin Valhalla Rising جميع ميزات MMORPG التقليدية التي يمكن للمرء أن يتوقعها في لعبة MMO. سترى في اللعبة الجبال ، الأبراج المحصنة ، الأبراج المحصنة ، معارك الرؤساء ، نظام الحزب وأكثر من ذلك بكثير.

تم نشر Odin Valhalla Rising بواسطة شركة الألعاب الكورية Kakao Games. هم نفس الناشر الذي أخذ Elyon Ascent Infinite Realm.

 Odin Valhalla Rising : تاريخ الإصدار والإصدار الغربي

من المتوقع إطلاق لعبة Odin Valhalla Rising في عام 2020. ولم يذكر المطورون بعد أي تأخير رسمي في إطلاق اللعبة. ومع ذلك ، مع حالة COVID-19 ، يمكن للاعبين توقع تأخير. اختارت معظم صناعة الألعاب العمل من المنزل. لا يؤدي هذا إلى تأخير تطوير اللعبة فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى ظهور العديد من الأخطاء والمشكلات. نتوقع إطلاق Odin Valhalla Rising في أواخر عام 2020 أو أوائل عام 2021.

سيحصل Odin Valhalla Rising على إصدار غربي ، لكن لا ينبغي على اللاعبين توقعه مبكرًا. في الوقت الحالي ، ليس لدينا تأكيد رسمي على إصدار غربي.

 Odin Valhalla Rising: عبر المنصات ومنصات الإطلاق

ستطلق لعبة Odin Valhalla Rising على أجهزة الكمبيوتر ومنصات الهواتف المحمولة. في عام 2020 ، رأينا العديد من ألعاب MMO تحصل على إصدار للجوال. تعتبر منصة الأجهزة المحمولة سوقًا مربحًا للألعاب ذات العمر الطويل. Odin Valhalla Rising هي لعبة MMORPG قادمة ، ومن المتوقع إطلاقها على منصة الهاتف المحمول.

نتحدث الآن عن منصة عبر. سيكون Odin Valhalla Rising هو عنوان MMORPG متعدد المنصات. يمكن للاعبين اللعب مع أصدقائهم دون أي حاجز أساسي.

 Odin Valhalla Rising: كل ما تحتاج إلى معرفته

تقدم لعبة MMORPG Odin Valhalla Rising عالمًا مفتوحًا واسعًا وسلسًا ينتظر من يكتشفه. عالم اللعبة المفتوح يبدو مذهلاً بصريًا. بعض المواقع المهمة التي سيستكشفها اللاعبون هي:


مدجارد Midgard
Midgard ، قارة المراعي التي أعطتها آلهة أسكارد للبشر. يعيش البشر حول قرية مانهايم الهادئة.

جوتنهايم Jotunheim
جوتنهايم ، قارة صخرية تتكون من أرض مقفرة وجرداء. العمالقة ، من نسل يمير ، هم حكام جوتنهايم بقوتهم وحيويتهم.

قصة نيفلهيم Niflheim

Niflheim ، قارة الجليد حيث يستمر البرد القارس والشتاء اللامتناهي. الأقزام الماهرون يقهرون البرد ويستقرون في Nippleheim.

قصة ألفهايم  Alfheim

ألفهايم ، قارة الغابة المليئة بالحيوية اللامتناهية بمباركة يغدراسيل. قطع الجان ، ذوو القوى السحرية الجبارة ، علاقاتهم مع الأعراق الأخرى.

قصة Void Corps
في هاوية الفراغ الذي كان موجودًا منذ البداية ، يكمن شيطان الجن ذو الغريزة المدمرة نائمًا في الجينسابغاف. وأصبح الإله المهجور ، لوكي ، الفيلق الرائد في الفراغ ، الذي يمتد عبر القارة.


صور للعبة Odin Valhalla Rising





فيديو للعبة Odin Valhalla Rising



ولم يتم اطلاق لعبة Odin Valhalla Rising بعد حيث انها لازلت تحت التطوير
وعندما يتم نشر لعبة 
Odin Valhalla Rising بشكل رسمي من مطوري العبه سوف نكون 
اول من ينشر لكم تحميل لعبة 
Odin Valhalla Rising


google-playkhamsatmostaqltradent