لعبة Never Alone: Ki Edition
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Never Alone: Ki Edition

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب المغامرات دعونا نتعرف علي السبب

Never Alone: Ki Edition

Android مغامرات بواسطة "E-Line Media"



"مؤثر بشكل مذهل - ورائع تمامًا.

10/10.

" - Eurogamer كلمة "Ki" هي كلمة Iñupiaq التي تعني "Let's Go!" ، والآن يمكنك لعب أغنية indie الحائزة على جوائز أثناء التنقل باستخدام Never Alone: Ki Edition.

Never Alone (Kisima Ingitchuna) هي لعبة منصات ألغاز في الغلاف الجوي تم تطويرها بالتعاون مع Iñupiat ، أحد سكان ألاسكا الأصليين ، مستوحى من قصة تقليدية تمت مشاركتها عبر الأجيال.

جرب الرحلة الملحمية لـ Nuna و فوكس أثناء بحثهم عن مصدر عاصفة ثلجية أبدية تهدد بقاء كل شيء عرفوه.

قم بتوجيه كلا الشخصيتين أثناء تجولك في التندرا المتجمدة ، والقفز عبر طوفان الجليد الغادر ، والسباحة عبر الكهوف تحت الماء ومواجهة أعداء غريبين ومألوفين.

في أكثر من 75 قائمة "أفضل لعبة لعام 2014" والفائزة بـ "أفضل لعبة لاول مرة" في حفل جوائز BAFTA للألعاب لعام 2015 بالإضافة إلى "لعبة العام" و "التأثير الأكثر أهمية" في حفل توزيع جوائز Games for Change لعام 2015 ، ما يقرب من 40 من سكان ألاسكا الأصليين ساهم كبار السن ورواة القصص وأعضاء المجتمع في صنع فيلم Never Alone.

ستستكشف البيئات المذهلة ، وتؤدي الأعمال البطولية وتلتقي بشخصيات أسطورية من قصص Iñupiaq - كل ذلك يرويه راوي القصص الرئيسي بلغة Iñupiaq المنطوقة.

ميزات أعيد تصورها للجوال - Never Alone: Ki Edition يتضمن كل مستوى وكل إثارة اللعبة الأصلية التي يتمتع بها الملايين من لاعبي أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم في جميع أنحاء العالم.

لقد قمنا بتحديث اللعبة للأجهزة المحمولة ، إضافة عناصر تحكم باللمس وقوائم وتلميحات جديدة تمامًا جنبًا إلى جنب مع الرسومات المحسّنة والذكاء الاصطناعي التي تضفي جمال بيئة القطب الشمالي الأثيريّة على الهواتف والأجهزة اللوحية.

العب بشخصية Nuna و Fox - قم بالتبديل بين الرفيقين في أي وقت حيث تعتمد على المهارات الفريدة لكل شخصية لتحقيق النجاح في مهمتك.

يمكن لـ Nuna تسلق السلالم والحبال ، وتحريك العقبات الثقيلة ، و قم بإلقاء كراتها على الأهداف لحل الألغاز.

يمكن لفوكس أن يتأقلم مع المناطق الصغيرة التي لا تستطيع نونا الوصول إليها ، ويتدافع على الجدران ، ويقفز إلى ارتفاعات كبيرة. استكشف عالم القطب الشمالي القاسي - قم بالمرور تحت ، وعبر ، وفوق الهياكل غير المستقرة لقرية ساحلية مهجورة.

استكشف قمم الأشجار الهادئة المخيفة لغابة متجمدة غامضة.

تحدى الرياح العاتية للعاصفة الثلجية الأبدية.

فقط بمساعدة الأرواح المساعدة ، سيكون لدى نونا وفوكس أي فرصة للبقاء على قيد الحياة في أرض يبدو فيها البقاء مستحيلًا.

أطلق العنان لرؤى فيديو رائعة - يشارك الحكماء ورواة القصص وغيرهم من أعضاء مجتمع ألاسكا الأصليين القصص والحكم حول ثقافتهم وقيمهم وعالم القطب الشمالي المذهل الذي واجهه اللاعبون في أكثر من 30 دقيقة من المقابلات.

عناصر تحكم قابلة للتخصيص - اضبط الحساسية أو حدد تنسيقًا بديلاً لعناصر التحكم التي تظهر على الشاشة في اللعبة.

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون وحدة تحكم فعلية ، تدعم اللعبة أيضًا لوحات ألعاب البلوتوث الرائدة.

دعم 17 لغة من بينها الفرنسية والألمانية والإسبانية والروسية والبرتغالية.




لعبة Never Alone: Ki Edition متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي



Never Alone: Ki Edition

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent