لعبة THE GALAXY: SURVIVOR
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة THE GALAXY: SURVIVOR

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب المغامرات دعونا نتعرف علي السبب

THE GALAXY: SURVIVOR

Android مغامرات بواسطة "Invictus Studio"



*** بيع الآن -75٪ !! لا تفوت*** THE GALAXY: Survivor هي لعبة من Invictus Studio! مصنوعة بأسلوب نادر SANDBOX-SURVIVAL ، يجب أن تعيش على الكوكب وتتطور باستخدام تقنيتها الحديثة.

• رسومات جميلة بشكل لا يصدق ستمنحك أحدث أجهزة التظليل الانغماس الكامل في عالم اللعبة ، ومواد عالية الجودة ، وظلال متقنة ، وتدمير.

• اللعب المتقدم حرية كاملة في العمل ، ونظام التصنيع ، والبناء ، والبقاء ، والكواكب ، والجو الجيد ، ليلًا ونهارًا ، وليس فقط ، ستجد دائمًا ما تفعله حتى بعد عدة ساعات من اللعب.

• متعدد اللاعبين مجرة فيها 5 كواكب بألوان مختلفة مع كائنات حية مختلفة ، يمكنك الطيران إلى الكوكب والبدء في التطور هناك ، كل كوكب يبلغ حجمه 2 كم.

وهذا يمنحك مساحة كبيرة ، متعددة اللاعبين قيد الاختبار ، ويمكن للجميع المشاركة.

• عدد كبير من العناصر الخامات والآليات والنباتات والمواد واستخدام كل شيء للغرض المقصود ليس كثيرًا.

• تنمية مثيرة للاهتمام اصنع تمرينًا يحفر من أجلك ، وأنشئ مزرعة ، وروج للبلازما لديك ، وحقق ما تريده تمامًا.

• تحكم الهاتف المحمول مريح تعد الراحة أمرًا مهمًا دائمًا ، فقد طور Invictus Studio تحكمًا بسيطًا في الهاتف المحمول بتصميم عالي الجودة وواجهة سهلة الاستخدام.

• طرق لعبة مختلفة يجعل الوضع الإبداعي ووضع الحماية اللعبة أكثر إثارة للاهتمام ، ومع مرور الوقت ستتم إضافة المزيد من الأوضاع إلى اللعبة ، واستمتع :) اللعبة في مرحلة مبكرة من التطوير من خلال شرائها ، فأنت تساعد المشروع قيد التطوير ، ويتم إصدار التحديثات بانتظام ، ويمكنك أيضًا المساعدة في الأفكار وإصلاح الأخطاء أو أن تصبح مختبِرًا عن طريق الكتابة إلى البريد الإلكتروني




لعبة THE GALAXY: SURVIVOR متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي



THE GALAXY: SURVIVOR

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent