FAU-G: Fearless and United Guards
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

FAU-G: Fearless and United Guards

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الألعاب حركة دعونا نتعرف علي السبب

FAU-G: Fearless and United Guards

Android ألعاب حركة بواسطة "Studio nCore Pvt. Ltd."



في أعالي القمم على الحدود الشمالية للهند ، تحمي مجموعة النخبة المقاتلة كبرياء الأمة وسيادتها. 

إنها مهمة شاقة ، بالنسبة للأكثر شجاعة: The Fearless and United Guards.   

FAU-G ، اختصار لـ Fearless and United Guards ، جاهز لإطلاق يوم الجمهورية هذا. ظهرت لعبة الهاتف المحمول المصنوعة في الهند في عناوين الأخبار لأول مرة في سبتمبر 2020 عندما شارك الممثل أكشاي كومار ملصقًا للعبة بعد فترة وجيزة من حظر الحكومة الهندية PUBG Mobile في البلاد. توصف بأنها لعبة PUBG Mobile بديلة ، تم تطوير FAU-G بواسطة nCore games ، وهي ناشر مقرها بنغالورو ، وتدعمها Vishal Gondal و Akshay Kumar.


قيل بالفعل أن FAU-G ، لعبة الحركة ، هي جزء من حركة Atmanirbhar التابعة لرئيس الوزراء Narendra Modi وستسمح للاعبين أيضًا بالتعرف على تضحيات جنودنا. وستتبرع اللعبة أيضًا بنسبة 20 في المائة من العائدات الناتجة عن ثقة بهارات كي فير. تم الإعلان عن اللعبة بعد يوم من حظر PUBG Mobile في الهند إلى جانب 118 تطبيقًا صينيًا.


قبل أسبوع ، تجاوز FAU-G أكثر من 4 ملايين تسجيل مسبق على Google Play وتأمل في تحقيق 5 ملايين تسجيل مسبق. تقول شركة nCore Games أنه لا توجد لعبة أخرى في الهند تجاوزت 5 ملايين تسجيل مسبق حتى الآن.


لعبة FAU-G وإعلان تشويقي


كما أُعلن سابقاً ، اللعبة مبنية على حادثة وادي جلوان. وكان فيشال جوندال قال لرويترز "هذه اللعبة كانت في طور الإعداد منذ بضعة أشهر وفي الحقيقة المستوى الأول من اللعبة يعتمد على وادي جالوان."


اللعبة كما وصفتها nCore Games ، "في وادي جلوان ، 17000 قدم فوق مستوى سطح البحر ، تقف نخبة FAU-G الهائلة بلا خوف وموحدة ، تحرس حدود الأمة وتحمي مواطنيها. لقاء في انتظارهم ، مواجهة تضعهم الجرأة للاختبار. بينما تتكشف حكاية الشجاعة ، فإن القوة الجسدية والعقلية على حد سواء ، مطلوبة لهزيمة العدو ".


ومن المثير للاهتمام أن اللعبة لا تذكر أي شيء عن القوات الصينية أو الأعداء ، وهي خطوة ذكية من قبل المطورين.


"في أعالي القمم على الحدود الشمالية للهند ، تحمي مجموعة النخبة المقاتلة كبرياء الأمة وسيادتها. إنها مهمة شاقة ، بالنسبة للأكثر شجاعة: الحراس الشجعان والمتحدون. انضم إلى وحدة خاصة من كوماندوز FAU-G في دورية في منطقة حدودية خطرة. تعال وجهًا لوجه مع أعداء الهند بينما تتعامل مع غزاة معاديين على الأراضي الهندية. حارب من أجل البقاء على قيد الحياة ضد التضاريس التي لا ترحم والعدو العنيف. املأ حذاء جندي وطني واختبر الشجاعة والأخوة و تضحية الرجال الذين يحرسون حدود البلاد "، تضيف قائمة متجر Google Play.


لعبة FAU-G المحمولة: الأجهزة المتوافقة


ستكون لعبة FAU-G المحمولة متاحة لمستخدمي Android عند الإطلاق. لا توجد أي كلمة عن لعبة iOS حتى الآن. لم تُدرج الشركة الحد الأدنى من المتطلبات لتشغيل اللعبة ولكن بالنظر إلى الدعابة والرسومات ، نتوقع تشغيلها على أجهزة ذات ذاكرة وصول عشوائي أقل أيضًا.


 فيديو جيم بلاي للعبة FAU G 



لعبة FAU-G: Fearless and United Guards متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي



FAU-G: Fearless and United Guards

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent