لعبة CODE: SOG
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة CODE: SOG

"CODE SOG" هي جيل جديد من الألعاب التكتيكية التي طورتها Seasun Entertainment.
 تتميز اللعبة بخلفية جوية أصلية من العصور الوسطى ، ويظهر التصميم الرائع التكامل المثالي للمعركة البحرية.
 في اللعبة ، يمكنك الانضمام إلى معركة ضخمة مع ما يقرب من 100 لاعب ، والبدء من الصفر ، وجمع الموارد وصنع السفن الحربية.
 تجربة قتال متقارب مثير ، مواجهة بحرية مثيرة. 

لعبة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت حول موضوع معركة بحرية اول م اطلقها  Xishanju.
جنبا إلى جنب مع العديد من اللاعبين ، ستجري مغامرة مثيرة للدماء في البحر الشاسع ، وتجربة طريقة لعب ممتعة ومتنوعة ، وإنشاء أسطولك القوي الخارق! أصدقاء يحبونها.

ربما لا يكون Seasun غريباً على مجتمع الألعاب الفيتنامي مع منتج Vo Lam Truyen Ky.
 في عام 2020 ، بالإضافة إلى خط السيف التقليدي ، تواصل الشركة إطلاق منتجات جديدة - نوع المعركة الملكي في سياق أوروبا في العصور الوسطى.
 العنوان الحالي هو Code: SOG.

الكود: تم تعيين SOG في الغرب مع الاستشعار عن بعد في البحر بواسطة قوارب كبيرة لاستكشاف أراض جديدة. البحارة على القارب محاربون أقوياء. خلال تلك الرحلة الطويلة ، واجهوا مرارًا وتكرارًا مواجهات مع سفن حربية أو قوارب قرصنة أخرى. لذلك خاضت الحروب لتحقيق أهدافها الخاصة.

طريقة اللعب الأساسية لـ Code: SOG Mobile هي لعبة معركة رويال مثل PUBG. سيقوم اللاعب بدلاً من القفز بالمظلات بنقل البارجة إلى جزيرة صحراوية والقتال مع بعضهم البعض (العدد 100 شخص). يجب أن تجد أسلحة مثل السيوف والرماح والأقواس والسكاكين ... أو أي شيء على الجزيرة لتدمير العدو. الناجي الأخير هو البطل رقم 1.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن لعبة Seasun لديها أيضًا وضع حرب البحر ، مما يعني أن السفن تقاتل مباشرة في البحر. تحتاج القوارب إلى التحديث بعدة طرق (خاصة في المهمات) لإلغاء تأمين الميزات المتعلقة بالتشغيل. هذا أيضًا وضع لعبة مثير للاهتمام!

الكود: تمتلك SOG رسومات ثلاثية الأبعاد جميلة مع مساحة بحرية جديدة وحيوية وأكبر من PUBG أو ألعاب battle royale الأخرى. صورة الشخصية تصور شخصية أوروبا في العصور الوسطى. حاليًا ، اللعبة في مرحلة تجريبية حتى 9 أبريل.

والعبه قيد التطوير لم يتم اطلاقها بعد

google-playkhamsatmostaqltradent