BattleOps
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

BattleOps

لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الRole Playing دعونا نتعرف علي السبب

BattleOps

Android Role Playing بواسطة "Techouse Games"



العب مهام fps Battleops هي لعبة إطلاق نار عسكرية مكثفة حيث تكون خبيرًا عسكريًا سابقًا وتعود إلى حواسك بعد فقدان الوعي لبعض الوقت. كل ما عليك فعله هو اكتشاف خطواتك التالية بعد ذلك ، وفهم سبب استيلاء حشد الزومبي على العالم ولماذا أنت في عالم مروع من البداية.

لماذا ستحب Battleops؟


إنها لعبة إطلاق نار عسكرية مكثفة وغير متصلة بالإنترنت مع رسومات لعبة AAA وألعاب نارية لا تصدق. سوف تنغمس في نفسك وتستمتع بمتابعة قصة طويلة. تحتوي اللعبة على فصول متعددة ، ولكل فصل العديد من المستويات. عليك أن تختبر مهاراتك وتنغمس في اللعب الممتعة والجذابة في كل مرة.

اتبع الأهداف وأكملها واكتشف أسلحة جديدة وأنواع أعداء وحتى زعماء. Battleops هي لعبة مكثفة للغاية ومليئة بالحركة حيث تشعر حقًا بإحساس الحرب والحركة طوال الوقت. هذا ال
تجربة رائعة لأي شخص يريد تجربة إطلاق نار غير رسمية بمستويات صعوبة قابلة للتخصيص.

عناصر تحكم عالية التخصيص

يمكنك بسهولة تخصيص عناصر التحكم بالطريقة التي تريدها. توفر لك اللعبة تحكمًا كاملاً في طريقة اللعب ، بحيث يمكنك اختيار كل عنصر من عناصر التحكم وتعديلها من القائمة. وهذا يجعل اللعب أكثر راحة ،
ويمكنك الحصول على أداء أفضل بكثير على كل المستويات. ترفع من مستوى المتعة التي تحصل عليها ، دون القلق بشأن الصعوبة.

أوضاع لعب متعددة

في Battleops ، لديك مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب التي ستجعل تجربة إطلاق النار الخاصة بك تتألق. كل واحد منهم له نصيبه العادل من التحديات والمكافآت:

حماية الأصناف النباتية

يمكنك لعب مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب الجماعي حيث يمكنك اختبار مهاراتك بين لاعبين آخرين في وضع عدم الاتصال. تتضمن أوضاع PVP Frontline و Team Deathmatch و Free for All و Hardcore!

وضع الزومبي

هل لديك ما يلزم للقضاء على الزومبي وإخراجهم من ساحة المعركة؟ حشد الزومبي قوي ، وسوف يفعلون كل ما في وسعهم لإسكاتك. جربها واكتشف ما إذا كان بإمكانك البقاء على قيد الحياة!

وضع الحملة

إذا كنت ترغب فقط في متابعة القصة ، فإن وضع حملة Battleops هو أفضل خيار لك. هنا لديك العديد من المستويات حيث يمكنك الكشف عن بعض الأسرار المثيرة للاهتمام ويمكنك أخيرًا معرفة من هو صديقك ومن هو عدوك.

تقدم اللعبة الموحد


بغض النظر عن وضع اللعبة الذي تلعبه ، سترتقي دائمًا وستحصل على XP مقابل أفعالك. هذا يعني أنه يمكنك اللعب في أي وضع ، وستتتبع Battleops كل الخبرات المتراكمة. نتيجة لذلك ، يمكنك بسهولة الالتزام بوضع لعبة واحد والاستمرار في الحصول على XP الذي تريده ، أو يمكنك لعب كل شيء.

تحقق من Battleops الآن إذا كنت تريد إطلاق نار من منظور شخص أول مكثف ومثير وممتع (FPS) مع طريقة لعب غامرة و PVP ممتاز!

الميزات:
● 4 أوضاع متعددة للاختيار من بينها
● ضوابط للتخصيص
● تقدم موحد للعبة
● قصة مكثفة وممتعة
● غير متصل FPS ، قناص ، وهليكوبتر إضراب البعثات




لعبة BattleOps متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

BattleOps

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent