لعبة 9MM
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة 9MM

قبل أن ندخل في المراجعة الفعلية ، أريدك ببساطة أن تتذوق اسم بطل الرواية 9 ملم: جون كانون. ذكورية جميلة ، إيه؟ إذا لم تتمكن من تحديد ما إذا كان اسمًا مذكرًا أم اسمًا مذكرًا ، فلنضيف اسمه الأوسط إلى المزيج. واسع. صحيح. جون فضفاض كانون.

كان انطباعي الأول عن 9 ملم هو أنه مستوحى في الغالب من ماكس باين ، بأفعاله من منظور الشخص الثالث ووقت الرصاصة وقصة عن الغوغاء وضباط الشرطة الفاسدين. تكشف نظرة فاحصة أن الأمر أكثر من مزيج بين Max Payne و True Crime وبعض تسلسلات QTE التي لا معنى لها والتي تشكل أساس اللعبة. مقارنةً بلعبة Backstab الخاصة بشركة Gameloft ، والتي كانت مليئة بالحركة والمنصات وعالم مفتوح كبير لاستكشافه ، فإن لعبة 9 ملم هي لعبة أكثر خطية وأقصر. لم يستغرق الأمر مني أكثر من ثلاث ساعات لإنهاء وضع القصة ، لكن لا تدع ذلك يخيفك.


الفصول الاثني عشر التي تشكل قصة جون كانون رويت جيدًا ومتنوعة ومسلية. يبدو الأمر كما لو أن فريق Gameloft قد قضى وقتًا رائعًا في العمل عليه. الرسومات هي من الدرجة الأولى ، وعلى الرغم من بعض القوام السيئة والإضاءة ، إلا أنها لا تزال من أفضل ألعاب iOS حتى الآن. تقدم المستويات الكثير من التنوعات (بما في ذلك قسم قناص ممتع مع شريك John) ، وهو ما يكفي لإبقاء اللعبة مثيرة من البداية إلى النهاية. يمكنك أيضًا ترقية شخصيتك باستخدام الأموال التي تم إسقاطها من الأعداء الذين سقطوا ويمكنك بالطبع أيضًا جمع أي أسلحة يتركونها وراءهم.

التمثيل الصوتي جيد أيضًا ، أفضل بكثير مما كان عليه في الألعاب السابقة من الناشر ويتمكن من التهرب من لعبة "ذلك الرجل من Gameloft". من المحتمل أن تضرب الموسيقى ، ومعظمها من الهيب هوب مع موقف العصابات الصحيح ، على وتر حساس لدى الكثير من اللاعبين - حتى لو كان عدد المقطوعات محدودًا جدًا ، مما يجعل من الصعب الحفاظ على اهتمامي لفترة طويلة. هناك نقطة مؤلمة أخرى في اللعبة وهي عدد المرات التي يتم فيها إعادة استخدام نماذج العدو ، ولكن نظرًا لأن معظمها عبارة عن علف للمدافع على أي حال وليست مزعجة كما هو الحال في Backstab ، فلا يهم كثيرًا.

كما يمكنك أن تتوقع من عنوان Gameloft هذه الأيام ، فإن عناصر التحكم جيدة حقًا. يمكنك التنقل بين الأزرار كما تراه مناسبًا ، ويتحكم نصف الشاشة في الكاميرا بينما يتم استخدام الآخر للتحكم في John. إذا كنت تفضل استخدام الدوران الداخلي لجهاز iDevice ، فيمكنك تشغيله أيضًا. يمكن أيضًا إغلاق الهدف التلقائي 9 مم وإيقاف تشغيله اعتمادًا على مقدار التحكم الذي تريده. تظهر المشكلة الوحيدة في عناصر التحكم إذا قررت استخدام التمرير فقط للتحكم في الكاميرا - حتى عند الحساسية القصوى ، يبدو الأمر كما لو كنت تستخدم ماوسًا بطيئًا للغاية. تقوم بالتمرير والسحب ، ومع ذلك تزحف الكاميرا ببطء إلى المكان الذي تريده. إذا كان لديك ، مثلي ، جهاز iPad وتكره عناصر التحكم في الدوران ، فستصبح مشكلة في وضع اللعب المتعدد ، حيث ستؤدي الكاميرا البطيئة إلى موت محقق.


للتعويض عن ذلك ، غالبًا ما تموت بابتسامة كبيرة على وجهك أثناء اللعب متعددة اللاعبين ، وبسبب هذا الوضع ، فإن 9 مم تزحف إلى المستوى الأعلى من مقياس الدرجات لدينا. أثبتت Gameloft أنها تستطيع تجميع لاعبين متعددين جيدًا في الماضي ، كما أن 9 مم تنضم إلى صفوف N.O.V.A. 2 و Modern Combat 2: Black Pegasus كأحد أفضل الألعاب متعددة اللاعبين للمنصة. 9 مم تأتي مع أربع خرائط متعددة اللاعبين كبيرة ومصممة تصميماً جيداً (اثنتان منها مأخوذة من اللاعب المنفرد) وكلها بها مساحة لـ 12 لاعبًا.

كما يمكن للمرء أن يتوقع هذه الأيام ، يأتي تعدد اللاعبين بنقاط الخبرة الإلزامية والامتيازات واختيار الأسلحة. من التفاصيل الرائعة أن كل الأموال التي تجنيها تتم مشاركتها بين لاعبين فرديين ومتعددين ، مما يعني أنه حتى لاعبي المستوى الأول يحصلون على فرصة قتال عندما يخطوون إلى الساحة لأول مرة. إذا كنت تشعر بالحاجة ، يمكنك شراء عملة افتراضية مقابل نقود حقيقية - ومع ذلك ، لا جدوى من ذلك ، نظرًا لأن جميع العناصر تأتي مع قيود المستوى على أي حال ويمكن جمع معظم الأسلحة من المعارضين المقتولين.


من الواضح أنه لا يوجد وقت نقطي في لعبة متعددة اللاعبين ، ولكن للتعويض عن ذلك ، تحصل على لوحة تحكم صغيرة إضافية تتيح لك الركض أو التراجع أو المراوغة والتي بدورها تضيف عنصرًا تكتيكيًا آخر للمعارك. يمكنك الحصول على أوضاع نمطية متعددة اللاعبين ، مثل الموت وإصدار رجال الشرطة واللصوص لمباراة الموت الجماعية. هذا الأخير يعمل بشكل جيد ، خاصة أنه من السهل بشكل مفاجئ إخبار صديق من العدو على شاشة صغيرة.

إذا كانت 9 مم تستحق الشراء أم لا ، فهذا يعتمد قليلاً على الطريقة التي تنظر إليها. السعر ليس أعلى من استئجار فيلم ، ولهذا فقد حصلت على ثلاث ساعات على الأقل من الترفيه. هناك سؤال عما إذا كان يجب عليك شرائه الآن أو انتظار أحد المبيعات العديدة التي يحتفظ بها الناشر عادةً ، والتي أعتقد أنه سيتم تحديدها من خلال عدد اللاعبين الذين يتصلون بالإنترنت.

إذا كانت 9 مم تستحق الشراء أم لا ، فهذا يعتمد قليلاً على الطريقة التي تنظر إليها. السعر ليس أعلى من استئجار فيلم ، ولهذا فقد حصلت على ثلاث ساعات على الأقل من الترفيه. هناك سؤال عما إذا كان يجب عليك شرائه الآن أو انتظار أحد المبيعات العديدة التي يحتفظ بها الناشر عادةً ، والتي أعتقد أنها ستحددها كمية اللاعبين الذين يتصفحون الإنترنت.

لقد وجدت نفسي عدة مرات أنظر إلى 9 ملم كلعبة وحدة وليس كلعبة محمولة. تم إصدار اللعبة على iOS الآن وسيتم إصدارها أيضًا لـ Xperia Play و Android. بغض النظر عن رأيك في John Kannon والصور النمطية الأخرى لـ GTA الموجودة هنا ، ستجد جزءًا ترفيهيًا - ولكنه قصير - لاعب فردي ووضع رائع متعدد اللاعبين بحجم 9 مم ومن الجيد رؤية Gameloft مرة أخرى في الشكل العلوي.


وللأسف تم حذف العبه من متجر جوجل بلاي

google-playkhamsatmostaqltradent