لعبة Dragon Raja
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

لعبة Dragon Raja

 جائزة اللعبة الأكثر توقعًا - Unreal Open Day 2019

أفضل لعبة لشبكات الجيل الخامس - لعبة IMGA السادسة عشرة

لعبة الشطرنج الآلية الجديدة كليًا - Ally Chess قريبًا!
انشر الحلفاء كقطع شطرنج وكش مات خصومك في ساحة معركة تشبه رقعة الشطرنج. حان الوقت لاختبار ذكائك واستراتيجيتك!
باعتبارها واحدة من الألعاب المحمولة القليلة التي يتم تطويرها على Unreal Engine 4 ، تقدم Dragon Raja عالمًا غامرًا من خلال استخدام التكنولوجيا المتطورة والرسومات المذهلة. بصرف النظر عن عناصر MMO الكلاسيكية مثل الأبراج المحصنة والنقابات ، يُمنح اللاعبون أيضًا فرصة لعرض نفسك كطاهٍ خبير أو نجم موسيقى البوب ​​، وإنشاء ملاذك من خلال بناء المنازل والحدائق ، وحتى تكوين رابطة مع لاعبين آخرين للحصول على وريثك.
يقدم Dragon Raja حياة ثانية في العالم الافتراضي لكل لاعب!

حليف الشطرنج
في وضع Ally Chess ، يمكنك تجنيد حلفاء كقطع شطرنج للعب ضد خصومك. يمكن تسوية ثلاث قطع شطرنج متطابقة إلى مستوى أعلى من قطعة الشطرنج بقدرات قوية ، ويمكن أن تشكل تلك التي تنتمي لنفس الفئة أو الفئة رابطة قوية. تحطم خصومك وسيطر على ساحة المعركة من خلال الدفاع الاستراتيجي والهجوم!

رسومات مذهلة
صُنعت Dragon Raja باستخدام Unreal Engine 4 ، وهي لعبة من الجيل التالي من ألعاب الهواتف المحمولة في العالم المفتوح والتي توفر عالماً عملاقًا وغامرًا من خلال استخدام أحدث التقنيات والرسومات المذهلة. يستخدم Dragon Raja أيضًا نظام محاكاة ماديًا للتصادم وتقنية التقاط الحركة البصرية لتوفير بيئة "ذكية" داخل اللعبة تزيد من تجارب الألعاب للاعبين. ستمنحك رسوماتها الرائعة الشعور بلعب لعبة كمبيوتر!

قصص جديدة وتحديات جديدة
من طوكيو إلى سيبيريا ، تم دمج عدد لا يحصى من المعالم الخلابة في جميع أنحاء العالم بسلاسة في قصة اللعبة المفتوحة. ستقدم الشخصيات غير القابلة للعب أيضًا مهام منفصلة أو تشارك في حوار مختلف بناءً على اختيارات اللاعب ، مما يمنحهم القدرة على تغيير العالم. والآن ، يمكن للاعبين تجربة قصص جديدة ، وتحدي زعماء العالم الأكثر قوة والبدء في رحلة جديدة تمامًا!

التخصيص الشامل للشخصية
يتميز Dragon Raja بنظام تخصيص شامل للشخصية. ستكون قادرًا على تحديد شخصية شخصيتهم من خلال ردودك على الأحداث غير المتوقعة. في Dragon Raja ، يمكنك إنشاء شخصيات فريدة وملابسهم كيفما شاءوا - مع خيارات لا حصر لها. عارضة ، الرجعية ، الشارع ، والمستقبلية ليست سوى عدد قليل من الأساليب التي يمكنك الاختيار من بينها عند تصميم شخصياتهم بأنماط إضافية قادمة!

قصة
عاد التنين اللورد ، الذي تم عزله من قبل مجموعة من البشر المعروفين باسم الهجينة ، إلى الحياة. الهجينة - البشر الموهوبون بالقوى الخارقة - يجتمعون للتحضير للمعركة القادمة التي من المؤكد أنها ستكون مواجهة ملحمية.

لدعم جودة اللعبة العالية ومحتويات اللعبة الضخمة ، حجم ملف Dragon Raja كبير نسبيًا. يرجى ملاحظة أنه يلزم تنزيل محتويات 3 جيجابايت بعد التثبيت الأول. ويجب تنزيل 1.5 غيغابايت أخرى من الأصول الفنية بعد دخول اللعبة.

توافق الجهاز:

إصدار النظام: Android 5.0 أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت أو أكثر
المساحة الخالية في النظام: 6 جيجا على الأقل
وحدة المعالجة المركزية: Qualcomm Snapdragon 660 أو أعلى
رابط العبه من جوجل بلاي
Get it on Google Play
google-playkhamsatmostaqltradent