افضل لعبة سباق سيارات لعام 2020
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

افضل لعبة سباق سيارات لعام 2020

 استعد لمواجهة أمهر متسابقي السيارات المحترفين وأكثرهم شجاعة في العالم أسطورة أسفلت القادمة - من صانعي لعبة Asphalt 8: Airborne.

تظهر الصورة أسفلت 9: الأسطورة بقائمة رائعة لأفضل السيارات الهجينة التي أعددناها ، والتي تظهر لك مشاهدة تشبهها في لعبة أخرى ، فقد جلبناها لك من أشهر مصانع السيارات العالمية مثل Ferrari و Porsche و Lamborghini و W Motors. اختر سيارة الأحلام كيفما شئت وخُض سباقات في مواقع مذهلة ضد سيارات الخصوم ذات سرعة عالية في أرجاء العالم. انطلق على الطريق السريع واضغط على المكبح بأقصى سرعة ، علامات إطارات سيارتك محفورة على الأرض يرحب أسطورة الشوارع.

نضع متعة ألعاب المنصات بين يديك
تسابق بكل حواسك والاستمتاع بواحدة من أكثر ألعاب سباقات السيارات ، وعرض الفيديوهات ، وبعد مشاهدة فيديوهات تُحاكي السيارات بتفاصيل مُتقنة وتقنيات تصوير عالية المدى الديناميكي الرائع ، والتصوير الفوتوغرافي والجزئية للسيارات حتى يخيل إلى فيلم سينمائي ناجح سباقات السيارات.

أفخم أنواع السيارات في العالم
أكثر من 50 سيارة فائقة السرعة.
إمكانيات التعديل في يدك
استخدم أداة التعديل والنصوص البرمجية لتحديد اللون والأدوات لسيارات النقل أيضًا ، وظهور النصب في السباق.

تجربة ألعاب مرحة
أشحن محرك النيترو الخاص بسيارتك وأطلق العنان لمحرك نيترو بلس لزيادة السرعة التي تريدها ؛ لتكسر بها حاجز الصوت. اضغط مرتين على المكبح لتقوم بلفة كاملة 360 درجة في كل مرة تريد فيها القضاء على خصومك المتعددين وشاهدهم وهم يلهثون وراءك.

كن أسطورة الشوارع
إنطلق ، 41 ، إطلاق النار ، بإستكمال ، 41 ، فعالية في وضع المسيرة. ماتنافسين من كل أنحاء العالم في الوضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

تحكّم مثالي في السباق
أتقن القيادة بنظام TouchDrive المبتكر وهو نظام جديد للتحكم في القيادة ، وهو يتحكم في عجلة القيادة ليريحك من القيادة ويجعلك هادئ البال لتستمتع باللعبة والسرعة فقط.

القوة في الأرقام
لأول مرة في ألعاب السباقات التي تجدها على الإنترنت. شارك مع زملائك المهووسين بالسرعة وسابق بأقصى سرعة لديك حتى تتمكن من الحصول على جوائز المعلم المفضل كلما انتقلت إلى أعلى مستوى في قائمة متصدرين النادي.

المثالية لعشّاق الألعاب المجانية ، سباقات سباقات السيارات ، القيادة بسرعة ، سباقات السيارات ، سباقات السيارات ، سباقات السيارات ، سباقات السيارات.

رابط العبه للأندرويد والأيفون

Get it on Google Play
Get it on Google Play


google-playkhamsatmostaqltradent