Vice Online - Open World Games
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Vice Online - Open World Games

Hossam Galal
الصفحة الرئيسية
لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الAction دعونا نتعرف علي السبب

Vice Online - Open World Games

Android Action بواسطة "Jarvi Games Ltd"



Vice Online هي واحدة من ألعاب لعب الأدوار المبتكرة والألعاب العالمية المفتوحة عبر الإنترنت.

إذا كنت ترغب في لعب ألعاب السيارات وفتح ألعاب العالم عبر الإنترنت ، فسيتم أسرك بواسطة هذه اللعبة.

من خلال غمرك في عالم مدينة كبيرة مثل لوس أنجلوس أو نائب محاكاة الجريمة في ميامي يشجعك على التجريب أكثر! لذا ، احصل على السيارات التي تحبها واتخذ رحلة رائعة! دعوة أصدقائك في واحدة من أحدث ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، والتعاون ، وتحقيق المزيد! فريدة من نوعها لعب لعبة World GameVice Online ليست مجرد نسخة من GTA Vice City Multiplayer Games ، وألعاب San Andreas -Roleplaying ، ومحاكاة Miami Crime ، والعديد من الألعاب الأخرى عبر الإنترنت عبر الإنترنت Open World Games ، أو سرقة ألعاب السيارات.

هذه لعبة فريدة جديدة عن العالم المفتوح والحياة الحقيقية.

هذا عالم افتراضي فريد من نوعه! لذا ، جرب كل الفوائد المبتكرة بنفسك! Gamearn Money Gamearn وترتيب الجلوس مع أصدقائك ولاعبين آخرين في جميع أنحاء العالم. سائق ، جامع ، شريط العصابات ، أو شرطي! مع Vice Online ، يمكنك أن تأخذ جميع المزايا التي ستستمتع بها أثناء لعب الألعاب العالمية المفتوحة عبر الإنترنت! لعبة عبر الإنترنت مع الأصدقاء في لعبة Action Worldvice Online Online ، تقدم ألعاب متعددة اللاعبين على الإنترنت وهي تدور حول العيش والنمو في عالم مفتوح مليء بالسلاح ، السباق ، الانجراف ، و PVP! إن عالم نائب أوف أوف أوف أوف أوف أوف أوف أوف أوف أوف أوف أوف أوف أوف أوليز على غرار المدن الحقيقية ، مثل ميامي أو لوس أنجلوس أو نيويورك. الموانئ ومسارات الانجراف والجيتو والمناطق المتطورة ومواقع البناء وأكثر من ذلك بكثير.

هنا ، ستجد القفزات والمناطق المثيرة والرادارات عالية السرعة والأسلحة النارية والمطاردات وتهرب الشرطة. < /p>

تتوفر أوضاع الانجراف و PVP! تجربة لعب الأدوار المثيرة تجربة العصابات الأكثر إثارة ، تمامًا كما لو كنت في العصابات في ميامي أو لوس أنجلوس القاسية! قم بإنشاء عصابة خاصة بك.

إذا أردت ، يمكنك حتى محاولة تكرار جرائم لوس أنجلوس الأكثر عنفًا عبر الإنترنت! أو قيادة ميامي الجريمة مدينة الحياة! أو احصل على السيارات كلما وجدت شيئًا يناسبك.

هل تريد Meedes أو Fisticuffs؟ يمكنك محاربة هذه هنا أيضًا! أو فقط افتح عملك مع أصدقائك وأشخاص متشابهين في التفكير.

افعل كل ما تعتقد أنه مناسب لقهر العالم على الإنترنت! اللعب في أسلوبك الخاص لعبة مع العديد من اللاعبين الآخرين.

لذلك ، مارس العواطف ومهارات الرقص للحفاظ على مكانة عالية وتبرز من حشد من اللاعبين الآخرين! استخدم السخرية والرسوم المتحركة والرقص على الهيب هوب وحتى ممر القمر.

تلعب دور اللعبة مع شخصيتك الخاصة! لذا ، تلعب أفضل ألعاب العالم المفتوحة على الإنترنت الآن! استغل أفضل ألعاب سرقة السيارات والألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت! اتبع جرائم لوس أنجلوس المفضلة لديك على الإنترنت.

أو كن مواطنًا لطيفًا (والذي يمكن أن يكون صعبًا ، على سبيل المثال ، مدينة مثل Gangster Miami Crime City) ومحاولة العيش بسلام! وبالطبع ، ادع أصدقائك للعب معك!



لعبة Vice Online - Open World Games متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

Vice Online - Open World Games

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent