Battle Prime: Epic FPS Shooter
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

Battle Prime: Epic FPS Shooter


تمنحك Battle Prime تجربة لا تُنسى - انضم إلى لعبة محاكاة إطلاق النار من منظور الشخص الثالث المتعددة اللاعبين، واختر أساليب الحرب والهجوم الخاصة بك، وجرب كل ترسانات المعركة المذهلة، وكل هذا أثناء الاستمتاع برسومات بجودة وحدة تحكم الألعاب. كافح من أجل البقاء على قيد الحياة، وأطلق النار على فريق العدو واحصل على المكافآت.

Battle Prime الملصق
كن اللاعب رقم واحد في لعبة إطلاق الرصاص متعددة اللاعبين من الجيل التالي عبر الإنترنت باستخدام جهازك المحمول!
اختر PRIME الخاص بك
واجبك هو أن تلعب مثل Primes: شخصيات رمزية تحارب ولديها قدرات هجوم فريدة. اختر طريقة القتال التي تفضلها في ساحة المعركة: هل ستهزم الجميع بقوة نيران هائلة، أم تلعب لعبة هجوم مضاد بسرعة خيالية؟ كل برايم لديه تكتيكاته الخاصة، لذلك اختر أسلوبك القتالي، وأطلق النار للنجاة والفوز، وتمتع بانتصارك في ألعاب الحرب المذهلة!

Battle Prime تصوير الشاشة 1
استمتع بلعبة تصويب ترفع معدل الأدرينالين
أظهر قوتك خلال معارك 6v6 الديناميكية عبر الإنترنت. القواعد هي التبديل بين شخصيات Prime للعودة إلى الحياة مرة أخرى، اشتخدم قدرات الهجوم ومعدات القتال الخاصة بهم للسيطرة على مسار المعركة، وإطلاق النار والفوز. اضرب كل أعدائك، واحصل على أقصى عدد من النقاط، وانتقل إلى أعلى تصنيف في ألعاب الرماية.

Battle Prime تصوير الشاشة 2
احصل على مكافآت
كل انتصار يجعلك أقرب إلى القمة. أثبت نفسك في المعارك الاستراتيجية وفي ألعاب FPS متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، واكسب نقاط تقييم وتمكن من إلغاء قفل التحسينات للهجوم والدفاع - نجوم Prime جدد، وأسلحة قتل جديدة، ومجموعة أدوات استراتيجية!
اشعر بالجو العام للحرب

Battle Prime تصوير الشاشة 5
جرب الجيل الجديد من الرسومات الواقعية - استمتع بتأثيرات بصرية مذهلة وشخصيات وخرائط مفصلة! تم تحسين محرك Battle Prime لغالبية الأجهزة المحمولة، بحيث يمكنك الاستمتاع بمشاهد معركة ديناميكية تمامًا!

Battle Prime تصوير الشاشة 9

 تم حذف العبه من متجر جوجل بلاي 

لاكن يمكنك تحميلها للأجهزه التي تعمل بنظام IOS

رابط تحميل العبه ل أجهزة IOS من ابل ستور

  ( Apple Store ) Battle Prime: Epic FPS Shooter


google-playkhamsatmostaqltradent