ماشین بازی ایرانی 2 : سرقت
ADVERTISEMENT
recent
احدث الالعاب

ماشین بازی ایرانی 2 : سرقت

Hossam Galal
الصفحة الرئيسية
لعبة اليوم تعد من احد افضل العاب الRacing دعونا نتعرف علي السبب

ماشین بازی ایرانی 2 : سرقت

Android Racing بواسطة "Siros Baghban"



تذكر الإصدار الأول من آلة الألعاب الإيرانية 2022؟ هذا هو الإصدار الثاني الذي يمكنك ركوبه بحرية وقيادته حول سيارتك المفضلة !! هل تحب أن تتجول مع السيارات الإيرانية معززة مع الجودة في بيئة كبيرة دون أي قيود؟ إذن ما الذي تتوافق معه الآن ، ولعب لعبة السيارات الإيرانية 2: قم بتثبيت سرقة السيارة وابحث بشكل جيد.

بالمناسبة ، إذا كنت تحب اللعبة ، تأكد من تقديمها لأصدقائك.

يمكن تشغيل اللعبة على RAM 1 وما فوق ومُحسّن بالكامل! إذا رأيت مشكلة في اللعبة ، فتأكد من توافق البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله في Google Play لإصلاحه.

مميزات العبه: - تحكم بحرية في شخصيات اللعبة وسرقة السيارات المختلفة - ضبط ارتفاع عجلات السيارات (الهوائية) (لعبة إطلاق النار ، لعبة نوم ، لعبة نوم) - تغيير لون دخان الإطارات والجسم - عالي الجودة HD - تسلق التل مع فيزياء واقعية تمامًا - القابض الاحترافي مع السيارات الرياضية المسمى هاسبي الله وكتب على ظهره - بيئة عالمية كبيرة ومفتوحة بالكامل (هيل ، نهر ، مدينة ، طريق ترابي ، منصات القفز وجميع المنشآت الأخرى.

.

.

السيارات في اللعبة: آلة لعبة الكبرياء 131 آلة لعبة الكبرياء 132 آلة لعبة Peugeot 405 GLX آلة لعبة Peugeot 405 SLX آلة لعبة Peugeot 207 آلة لعبة Peugeot Pars Elx آلة لعبة Samand LX سيارة Xantia Toy Car



لعبة ماشین بازی ایرانی 2 : سرقت متاحة الان علي موقع متجر جوجل بلاي

ماشین بازی ایرانی 2 : سرقت

Get it on Google Play

google-playkhamsatmostaqltradent